القائمة الرئيسية

الصفحات

نقابة UMT تدعو مناضليها للمشاركة في المسيرة التمريضية ليوم السبت القادم بالرباط


في تعميم لها بخصوص المسيرة الوطنية للممرضين ليوم السبت 29 فبراير القادم من امام وزارة الصحة الى امام البرلمان دعت الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) مناضلاتها ومناضليها الذين وصفتهم بانهم يعتبرون "قوة نضالية مهمة في الحراك التمريضي المتواصل نقابيا وعلى مستوى حركة الممرضين وتقنيي الصحة".

دعت مناضليها ومناضلاتها الى التنديد بالنزيف المتواصل "لاسطول الموت" نظرا لما تخلفه حوادث النقل الصحي من "ضحايا وسط الأطر الصحية معظمهم ممرضات وممرضين".

كما اكدت على دعمها للمطالب العادلة والمشروعة للاطر التمريضية لدورهم المحوري في المنظومة الصحية، وذلك عبر المساهمة القوية في انجاح هذه المسيرة التمريضية بالحضور المكثف و ذالك "دون لافتات ولا رموز نقابية.." في المسيرة التمريضية ليوم السبت القادم.

وفينا يلي النص الكامل للتعميم الصادر عن نقابة الإتحاد المغربي للشغل بهذا الخصوص :

تعميم بخصوص المسيرة الوطنية للممرضين ليوم السبت 29 فبراير بالرباط

يخوض الممرضات والممرضون مسيرة احتجاجية وطنية 
يوم السبت 29 فبراير 2020 انطلاقا من مقر وزارة الصحة بالرباط في اتجاه البرلمان.

واعتبارا لتقاسم نفس المطالب والانتظارات، ولكون مناضلات ومناضلي الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) يشكلون قوة نضالية مهمة في الحراك التمريضي المتواصل نقابيا وعلى مستوى حركة الممرضين وتقنيي الصحة.

ومن أجل تجديد التنديد بالنزيف المتواصل لاسطول الموت وما يخلفه من ضحايا وسط الأطر الصحية معظمهم ممرضات وممرضين.. 
والتاكيد على المطالب العادلة والمشروعة لهذه الفئة المهمة من نساء ورجال الصحة ودورها المحوري في المنظومة الصحية،

نهيب بكافة المناضلات والمناضلين المساهمة القوية في انجاح المسيرة التمريضية ليوم السبت القادم عبر الحضور المكثف دون لافتات ولا رموز نقابية.. كما عاهدناه فيكم مناضلات ومناضلين جادين ومسؤولين.

ودمتم للنضال اوفياء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات