القائمة الرئيسية

الصفحات

النقابة الوطنية للصحة بطنجة تستنكر استهداف مناضليها من طرف مديرة مستشفى "القرطبي".


أصدرت النقابة الوطنية للصحة (كدش) أول أمس، بيانا، عبرت فيه عن استغرابها من الحملة المسعورة التي تقودها مديرة مستشفى القرطبي ضد مناضليها، مستعملة أساليب الترهيب والتخويف و إقحام المفتشية الجهوية للصحة لتزكية مزاعمها. 

و أضاف البيان، أن هذه المسؤولة دأبت على خرق القانون منذ تعيينها، وانشغلت بما هو ذاتي و شخصي عوض الانكباب بالجدية المطلوبة على المشاكل والاختلالات العميقة التي لا حصر لها و التي لخصها البيان في الأعطاب المتكررة للتجهيزات البيوطبية مما يعطل المصالح الحيوية بالمستشفى (المركب الجراحي، استشارات طب العيون..) و طول مدة انتظار مواعيد الاستشارات الطبية. 

و نبّه ذات البيان إلى كون هذه  الممارسات لن تزيد الوضع إلا تأزما في ظرفية تستدعي تحفيز العاملين بالقطاع و تشجيعهم على المزيد من العطاء و التضحيات في ظل الوضع الصحي الذي يعيشه العالم و بلادنا. 

و حمل مسؤولية تبعات سلوكيات المديرة للإدارة الصحية المحلية معتبرين  كرامة المناضلات والمناضلين، وكافة الشغيلة الصحية خطا أحمر، و دعا المديرة الجهوية إلى التدخل لوضع حد لمظاهر التسيب بمستشفى القرطبي، وحماية الشغيلة الصحية من الشطط في استعمال السلطة الإدارية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات